ماريو بالوتيللى : احلم بتتوييج إيطاليا بلقب يورو 2012


أكد مهاجم المنتخب الازوري "ماريو بالوتيللى" أنه يحلم بفوز منتخب بلاده منتخب ايطاليا ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" المقامة حاليا فى بولندا وأوكرانيا مؤكدا أن انتصار إيطاليا بلقب كأس الامم الاوروبية 2012 سيكون أمرا لا يصدق.

ويتقابل المنتخب الإيطالى مع الماتدور الأسبانى مساء اليوم الأحد بالملعب الأوليمبى فى العاصمة الأوكرانية كييف فى نهائى النسخة ال14 للبطولة القارية التى تقام كل أربع سنوات.

قال ماريو بالوتيللى فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا" : أن إحراز هدف فى شباك ايكر كاسياس حارس عرين الماتادور الاسباني وحارس عرين النادي الملكي نادي مدريد أمر لا يعنيه بقدر ما يهمه المساعدة فى تتويج المنتخب اليطالى بلقب اليورو مؤكدا أنه يحيي حالة من السعادة الغامرة بعدما أحرز هدفى الفوز لمنتخب ايطاليا على الماكينات الالمانية فى الدور قبل النهائى من منافسات بطولة يورو 2012 متمنيا أن تستمر تلك اللحظات السعيدة بعد انتهاء لقاء الليلة بتتوييج ايطاليا باللقب.

وأضاف : "حاليا أسبانيا وإيطاليا هما أقوى منتخبين بعد وصولهما إلى النهائي ونريد أن نكون الأقوى فى مباراة اليوم فنحن وصلنا إلى كييف عاصمة اوكرانيا من أجل الانتصار علي الماتدور الاسباني".

ليست هناك تعليقات: