صديقة "تيفيز" تخشى أن يكرر مغامراته العاطفية بإيطاليا .. بالصور

 

أبدت وسائل الإعلام الايطالية تساؤلها حيال النجم الأرجنيتني كارلوس تيفيز والمنتقل حديثاً لصفوف يوفنتوس الإيطالي ما إذا كان سيكرر مغامراته النسائية في إيطاليا والتي لطالما كان عنواناً رئيسياً لعدد من وسائل الإعلام في تعدد علاقاته العاطفية العابرة التي يقوم بإنشاءها قبل أن يتجه لعلاقة أخرى حتى أنه أطلق عليه لقب " جامع العرائس " صفة لتعدد علاقاته من الفتيات الجميلات والعارضات .

 
 ورغم أن النجم الأرجنيتني لا يملك أي وسامة إلا أنه عرف عنه بتعدد علاقاته العاطفية والتي تسببت في انفصاله عن حب طفولته وزوجته السابقة فانيسا مانسيلا وأم بناته الأربع بعد أن ضاقت ذرعاً بخياناته المتكررة لها  حيث واصل بعد ذلك مغامراته العاطفية حتى أستقر به الحال بعلاقة مع بريندا أزنيكار الممثلة والمغنية الأرجنتينية والتي بحسب بعض وسائل الإعلام قد أبدت مخاوفها من أن يقوم تيفيز بخيانتها في إيطاليا لما أشتهر به .

 
وكان تيفيز عرف عنه الشعور باللامبالاة وعدم الاحترام سواء من خلال تعامله مع المدربين الذين إشرفوا عليه وتسبب معهم في تصادم وكان أخر ذلك مع ماحدث بينه وبين مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني عندما كان الاثنان متواجدان في صفوف  مانشستر سيتي .
 
كما أنه لم يحترم وثاق الزوجية بينه وبين زوجته حيث قام بخيانتها وهي تضع مولودهما الأول مع عارضة الأزياء ماريانا بايساني ثم انتقل لعلاقة مع فتيات يعملن في مجال الاستعراض مثل كلوديا كياردوني وفانيسا كاربوني  قبل أن يستقر به الحال حالياً بعلاقة مع صديقته الممثلة الأرجنتينية بريندا أزنيكار .
 
هذه العلاقات الأربع ماهي الا قائمة صغيرة من قائمة طويلة من مغامرات تيفيز فهل سيتوقف تيفيز عن مغامراته العاطفية لأجل صديقته بريندا أم ستشهد فصلاً جديداً لجمع عرائس جديدة في إيطاليا.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

Merkur | Review, Features, Price, Review, Merkur Casino
Merkur is one of the finest German suppliers of premium products. This premium quality 메리트 카지노 주소 product is crafted to meet the demands of the customer