المغنية الشهيرة "ريهانا" تتهم كريستيانو رونالدو "بالشذوذ الجنسى" .. بالصور


أثارت تصريحات المغنية الشهيرة "ريهانا" عن شذوذ لاعب ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو ردود فعل قوية داخل القارة الاوروبية وحول العالم.

وفجرت ريهانا قنبلة إعلامية في أوساط الرياضيين وعشاق كرة القدم في حديثها الصحفي لمجلة إسبانية "فانيتاتيس" عندما ردت على سؤال حول الصداقة التي تجمعها بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي كشفتها صورة لهما بعد حفلها الموسيقي وهو ما جاوبت عليه قائلة "لدي الكثير من الأصدقاء المثليين وأنا إساند التنوع الجنسى".



وبدأت صحف ومحطات تلفزيونية تبحث عن خلفية تصريحات ريهانا المثيرة للجدل خاصة انها جائت عقب الصورة الشهيرة التي جمعتها برونالدو.

البعض ذهب إلى تصديق رواية ريهانا وذلك بسبب وسامة رونالدو واهتمامه المبالغ بمظهره الخارجي إضافة لقيامه بحلاقة الشعر عن ساقيه.



فيما ذهب آخرون إلى ان السبب يعود إلى فهم ريهانا لسؤال الصحفي بشكل خاطئ خاصة أن السؤال كان من صحفي اسباني فمن المرجح ألا يكون قد يجيد الانجليزية.






والقنبلة كانت في السيناريو الأخطر وهو أن ريهانا حاولت جذب رونالدو لعلاقة عاطفية غير أنها فشلت لعلاقة الحب التي تجمع البرتغالي بالروسية الفاتنة إلينا تشايك فبدأت المغنية في معاقبته على هذا النحو.


وما رجح هذا السيناريو هو العلاقات النسائية العديدة للدون البرتغالي والتي اشتهر بها منذ ان كان لاعبا في مانشيستر يونايتد الانجليزي فهو من أقام علاقات مع باريس هيلتون وكيم كرديشيان وحول خطف ميليسا ساتا صديقة كيفين برنس بواتنج وغيرهن كثيرات.

ليست هناك تعليقات: