خيانة الحسناء "باربرا بيرلسكونى" للبرازيلى ألكسندر باتو .. بالصور




أكد المهاجم البرازيلي "ألكسندر باتو" لاعب كورينثيانز على حسابه بموقع (تويتر) نهاية علاقته بباربرا برلسكوني ابنة رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكونى مالك نادى ميلان.





وقال اللاعب في رسالته : " بعد عامين ونصف العام من الخطوبة التي شهدت الكثير من الأشياء الجميلة وضع بعد المسافة نقطة النهاية للعلاقة" دون أن يعلق على مجلة الفضائح الإيطالية "كي" من التي نشرت في أحدث طبعاتها صورا حميمة لباربرا برلسكوني مع رجل وقالت إن اسمه "بييترو" ويعمل لدى عائلة رئيس الوزراء الأسبق.



وفقا لوكالة الأنباء الألمانية تسبب إعلان الانفصال بين باتو وباربرا برلسكوني في إعراب الصحافة الرياضية البرازيلية عن ارتياحها منوهة بأن العلاقة بينهما تزامنت مع أسوأ فترة في مستوى المهاجم البرازيلي.

وبحسب ما أبرزه اليوم موقع (يو أو إل اسبورتي) الرياضي البرازيلي خلال الفترة التي ظلا فيها معا بداية من يناير 2011- شارك باتو في 76 مباراة وسجل 23 هدفا.







ولم ينضم المهاجم إلى قائمة المدير الفني البرازيلي لويس فيليبي سكولاري التي ضمت 23 لاعبا وشاركت في بطولة كأس القارات وحصدت لقب البطولة الأحد الماضي بالفوز 3 - 0 على إسبانيا بطلة أوروبا والعالم.


ويؤكد ابتعاد اللاعب عن المنتخب البرازيلى المرحلة السيئة التي يمر بها المهاجم صاحب ال"23 عاما" الذي كان ينظر إليه في العقد الماضي على أنه واحد من أهم المواهب الصاعدة في كرة القدم البرازيلية الأمر الذي دفع ميلان للتعاقد معه عام 2007 مقابل 23 مليون يورو.





لكن أداءه مع الفريق الإيطالي تأثر بالمشكلات البدنية حيث عانى إجمالا من 16 إصابة أبعدته عن الملاعب مدة 597 يوما ما حمل ميلان على الموافقة في يناير الماضي على عرض بقيمة 15 مليون يورو تلقاه من كورينثيانز للتعاقد مع البرازيلي.

ليست هناك تعليقات: