الأهلى المصرى يودع مدربة "مانويل جوزية" بالهزيمة وديا من اسبانيول 0 - 2




فاز فريق إسبانيول الأسبانى على الأهلى المصرى 2 - صفر في المباراة الودية التى أقيمت بينهما الجمعة علي ملعب كورنيلا ألبرات بمدينة برشلونة.

سجل والتر باندياني وروماريو هدفي إسبانيول في الدقيقتين 28 و78 وألغى الحكم ثلاثة أهداف لأصحاب الأرض بداعي التسلل، وتُعد مباراة الجمعة هي الأخيرة للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الذي أعلن رحيله من القلعة الحمراء رسميا.

وجاء الشوط الأول هادئا من جانب الفريقين وبدأ الأهلي بالهجوم في الدقيقة 13 عن طريق تسديدة من أحمد شديد قناوي علت فوق العارضة تبعها تحول اللعب للفريق الأسباني الذي أهدر أكثر من كرة وفي الدقيقة 20 يتحصل عماد متعب علي ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة جزاء إسبانيول تصدي لها عبد الله السعيد ووضعها في يد حارس المرمي .

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة للفريق الاسبانى إثر عرقلة أحمد فتحى لمهاجم إسبانيول ويتقدم والتر باندياني ليركلها علي يمين شريف إكرامي ليتقدم اسبانيول في الدقيقة 28 وبعدها يلغي الحكم هدفا للفريق الإسباني بداعي التسلل وقبل نهاية الشوط ألغي الحكم هدف ثانى لإسبانيول للتسلل أيضا بعدها أضاع ألفارو هدف من انفراد تام ووضع كرة سهلة في يد شريف إكرامي.

وفي الشوط الثاني أجري مانويل جوزيه ثلاثة تغييرات بنزول سيد معوض ومحمد بركات ودومينيك بدلا من ووليد سليمان والسيد حمدى وأحمد شديد قناوي.

ويتصدى إكرامي لكرة أرضية زاحفة من خارج المنطقة ويردها لاعب إسبانيول رأسية في الشباك قبل أن يحتسب الحكم الكرة تسلل ليكون الهدف الثالث الذي ألغاه الحكم بداعى التسلل.

وفي الدقيقة 61 ينزل شهاب الدين أحمد بدلا من عماد متعب للسيطرة علي منطقة الوسط ويدفع جوزيه بتغيير خامس في الدقيقة64 محمود حسن بدلا من محمد شوقى ووسط سيطرة نسبية للأهلي ينجح الإسباني روماريو من تسجيل هدف التعزيز لاسبانيول في الدقيقة 78 .

ومع نهاية اللقاء يحاول الأهلي تعديل النتيجة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإسباني بهدفين نظيفين.

وبهذة الهزيمة يودع الأهلى المصرى مدربة البرتغالى مانويل جوزية.

ليست هناك تعليقات: