أبو تريكة يحرز "هاتريك" وينقذ الأهلى المصرى من توديع دورى أبطال افريقيا



حقق نادي الأهلى فوزا فى الوقت القاتل على ضيفه الملعب المالى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا يوم الاثنين والتى أقيمت على استاد الكلية الحربية بدون جماهير.

وبهذه النتيجة يصعد الفريق القاهري إلى دور الثمانية بعد أن تلقى الخسارة في مباراة الذهاب بهدف نظيف ليخرج متأهلا بنتيجة المباراتين3 - 2 .

وبدأت المباراة بهدف غير متوقع من جانب الضيوف في الدقيقة (17) أربك حسابات مانويل جوزية المدير الفني للقلعة الحمراء بعد أن استغل الفريق المالي تقدمه ليعود بكامل أوراقه إلى مناطقه الخلفية معتمداً على الكرات المرتدة.

انتظر جوزيه حتى الدقيقة 40 ليقوم بإجراء تبديلين دفعة واحدة بإشراك أبو تريكة وعبدالله السعيد ليزيد القوة الهجومية للفريق الأحمر حيث كانت شرارة الانطلاق نحو العودة للمباراة.

أبو تريكه لم ينتظر طويلا بعد دخوله أرض الملعب ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 53 من ركلة حرة مباشرة ليعود مجددا ويسجل هدف التقدم من ركلة جزاء نفذها ببراعة في الدقيقة 82.

الفريق المالي قدر خطورة الموقف وهو بعشرة لاعبين فتراجع بشكل كبير دون أي تقدم ليمنح الأهلي فرصة لزيادة الضغط ويتمكن أخيرا من انتزاع هدفه الثالث بقدم "عريس" المباراة أبو تريكة لينهي به اللقاء ويصعد بفريقه إلى الدور ربع النهائى.

ليست هناك تعليقات: