مانشستر يونايتد يؤجل حسم لقب الدورى الانجليزى وينتظر مفاجأت الجولة الأخيرة بعد فوزة على سوانسى سيتى 2 - 0


أجل مانشستر يونايتد حسم لقب الدورى الإنجليزي إلى الجولة الأخيرة بعد فوزه يوم الأحد على ضيفه سوانسى سيتى بهدفين نظيفين مواصلاً زحفة خلف مانشستر سيتى المتصدر بفارق 8 أهداف بعد فوزه على نيوكاسل 2- صفر.

وأحرز أهداف مانشستر يونايتد بول سكولز بعدما حول تسديدة زميله مايكل كاريك فى الدقيقة28 وأضاف اشلي يونغ الهدف الثانى فى الدقيقة 41 بعدما وصلته الكرة إثر تسديدة من زميله واين رونى قطعها الدفاع فوصلته الكرة ليسددها بمهارة في الزاوية الأرضية اليسرى.

وأصبح الطريق ممهد أمام مانشستر سيتى للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 44 عاما والثالثة في تاريخه فى حالة فوزة على ضيفة كوينز بارك رينجرز لأنه يتعين على جاره يونايتد تعويض فارق ال8 أهداف في مباراته الأخيرة أمام مضيفه سندرلاند لكى يحسم اللقب لمصلحته للمرة الثانية على التوالى والعشرين في تاريخه.

وفرط بولتون واندررز فى نقطتين ثمينتين لصراعه من أجل مواصلة مشواره في دوري الأضواء وذلك بعد أن تقدم على ضيفه وست بروميتش البيون 2-صفر قبل أن يكتفي في النهاية بالتعادل بهدفين للبلغاري مارتن بتروف فى الدقيقة 24 من ركلة جزاء وبيلي جونز فى الدقيقة 72 خطأ في مرمى فريقة مقابل هدفين لكريس برنت فى الدقيقة 75 وجيمس موريسون فى الوقت القاتل فى الدقيقة 89.

وفي المقابل عزز كوينز بارك رينجرز بشكل كبير حظوظه بالبقاء بين الكبار بعد فوزه الدراماتيكي على ضيفه ستوك سيتي بهدف قاتل سجله الفرنسي جبريل سيسيه في الدقيقة 89.

وتغلب فولهام على سندرلاند بهدفين للأميركي كلينت ديمبسي (12) والبلجيكي موسى ديمبيليه (35) مقابل هدف لفيليب برادسلي (34).

وتعادل ولفرهامبتون الذي كان أول الهابطين إلى الدرجة الأولى مع ضيفه ايفرتون صفر-صفر.

ويلعب الاثنين المهددان الآخران بالهبوط بلاكبيرن مع ويجان على أن تختتم المرحلة الثلاثاء بلقاء ليفربول وتشيلسي.

ليست هناك تعليقات: