السالمية الكويتي يقدم مهاجمه الجديد المصرى "عمرو زكى" لوسائل الإعلام

قدم نادي السالمية الكويتي المهاجم المصري عمرو زكي لوسائل الإعلام اليوم  الأربعاء وذلك عقب التعاقد معه للعب ضمن صفوف الفريق بداية الموسم المقبل ولمدة موسم واحد.
وأعلن نادي السالمية عبر موقعه الرسمي : أن كلا من الشيخ عذبي خالد اليوسف إضافة إلى الشيخ يوسف محمد اليوسف هما من تكفلا بقيمة الصفقة كاملة من دون تحميل النادي أى أعباء مادية بهدف تطوير المستوى الكروي للسماوي في الموسم الجديد.
وتغيب عن المؤتمر كل من رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف إضافة إلى مدير عام الكرة جاسم الهويدي نظرًا لظروف خاصة فيما حضر أغلب أعضاء مجلس إدارة النادي للترحيب باللاعب وتقديمه رسميًا.
وقال عمرو زكي خلال المؤتمر الصحفي : إنه اختار اللعب للسالمية بعد أن لمس مدى جدية التفاوض والأسلوب الراقي الذي غلب على الشيخ تركي اليوسف والذي اتسم بالاحترام الكبير والمرونة خلال فترة المفاوضات، وكان لديه إصرار كبير على إتمام الصفقة وهو ما دفعه لتغيير وجهته من تركيا إلى السالمية حيث كان بالفعل قريبا من اللعب في الدوري التركي على حد قوله.
وأضاف زكي : أن السالمية ناد كبير ويملك اسما معروفا وسط الأندية العربية وهو ما شجعه أيضًا على اختيار اللعب في السماوي وتمنى أن يكون إضافة فنية له في الموسم المقبل وأن يساهم في تطور مستوى الفريق.
واعتبر عمرو زكي أن الانتقال إلى السالمية سيكون خطوة مهمة في سبيل عودته إلى منتخب مصر في الفترة المقبلة خاصة أنه يحلم بالتواجد في صفوف المنتخب المصري على أمل اللعب في مونديال 2014 المقرر إقامته بالبرازيل.
ووقع عمرو زكي عقود انضمامه لنادي السالمية الكويتي مساء أمس الثلاثاء في حضور نائب رئيس النادي باسل عبد النبي وأمين السر عبد الحميد محمد وأمين الصندوق أحمد عايض وعضو مجلس الإدارة عبد اللطيف السريع.

ليست هناك تعليقات: