ريال مدريد يقدم أنشيلوتي لوسائل الأعلام .. وزين الدين زيدان مساعدا له



أنهى فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم مراسم تقديم مدربه الجديد الايطالي كارل انشيلوتي في معقل النادي الملكي سنتياجو بيرنابيو.

وعقد المؤتمر الصحافي للمدرب الايطالي بحضور رئيس النادي الملكي فلونتينو بيريز وتحدث الرجلين عن مخططات ومشاريع الفريق للموسم المقبل والمواضيع الأكثر الحاحا هي دوري أبطال أوروبا والمحافظة على نجوم الفريق وابرزهم على الإطلاق الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو فضلا عن التعاقدات الجديدة.

ويتطلع ريال مدريد في هذه الأيام لاتمام صفقة لاعب ملقا الشاب ايسكو وأيضا انهاء صفقة النفاثة الويلزية جاريث بيل مع توتنهام الانجليزى والمفاضلة بين أحد المهاجمين الكبار والمطروح حاليا 3 اسماء هي : كافاني (نابولي) وسواريز (ليفربول) وروني (مانشستر يونايتد). 


وعبر انشيلوتي عن "سعادته الكبيرة" لتدريب الفريق الملكى "الاكثر عراقة في العالم" مؤكدا بان الفرنسي زين الدين زيدان سيكون من بين مساعديه.

وقال انشيلوتي (54 عاما) في مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء في ملعب سانتايجو برنابيو انه يريد تطوير "اللعب الاستعراضي" لريال : "انا سعيد جدا ان اكون هنا والنادي الاكثر هيبة في العالم يجب ان يفوز ويمارس اللعب الاستعراضي". 

وجلس الى يمين انشيلوتي نجم الفريق السابق زيدان (41 عاما) والمدير الرياضي منذ يوليو 2011 الذي تمنى الرئيس فلورنتينو بيريز في مايو الماضي ان "يقود المشروع الرياضي للنادي" في السنوات الاربع المقبلة. 

وقال انشيلوتي مدرب باريس سان جرمان الفرنسي السابق والذي حل بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو : "قرار زيدان ان يكون من بين المدربين وانا سعيد للعمل الى جانبه سيكون مساعدا جيدا بالاضافة الى مساعدي الاعتيادي بول كليمان".

ليست هناك تعليقات: