هاينكس يُعلن اعتزاله التدريب بعد الثلاثية التاريخية مع البايرن


أعلن يوب هاينكس المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ الألماني على تقاعده من مهنة التدريب وذلك بعدما أصر صباح اليوم الأحد على أنه لن يُدرب أي فريق آخر بعد الرحيل عن العملاق البافاري بنهاية الموسم المنقضي.

وكان يوب هاينكس قد حقق انجازات كبيرة هذا الموسم رفقة بايرن ميونيخ حيث استطاع العملاق البافاري تحت قيادته أن يحقق "ثلاثية" تاريخية بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند وكأس ألمانيا على حساب شتوتجارت والبوندسليجا بفارق كبير عن دورتموند الوصيف.

هاينكس اليوم في تصريحات صحفية له قال : "أنا إلى حد ما ضد الحتمية ولكن استطيع أن أقول وأنا على وجه اليقين أنني لن أُدرب أي فريق مرة أخرى فلقد كان خروجًا كريمًا بالنسبة لي من عالم التدريب في كرة القدم بهذا الموسم الرائع مع البايرن".


كما تطرق هاينكس الذي يبلغ من العمر 68 عامًا للحديث حول بيب جوارديولا القائد الجديد لدفة العملاق البافاري حيث قال "إنه القرار الصحيح لإدارة البايرن إذا لم يجدوا البديل المناسب فكان من الممكن أن نتحدث حول التجديد ولكن الوضع الآن هو الأفضل بالنسبة لي فجوارديولا سوف يكون لديه فريق عمل مثالي".

الجدير بالذكر أن بايرن ميونيخ أعلن عن تعاقده مع بيب جوارديولا في شهر يناير الماضي ليقود العملاق البافاري بدايًة من الموسم المقبل خلفًا ليوب هاينكس الذي انتهى عقده مع نهاية الموسم الكروي المنقضي في ألمانيا.

ليست هناك تعليقات: