بالصور.. مهاجم بوروسيا دورتموند "ليفاندوفسكي" يتزوج معشوقته "آنا"


تزوج روبرت ليفاندوفسكي مهاجم المنتخب البولندي وفريق بوروسيا دورتموند الألماني رفيقته العاطفية آنا ستاتشورسكا في كنيسة تقع بالقرب من العاصمة البولندية وارسو يوم السبت في حفل حضره 250 مدعو.


ويعيش ليفاندوفسكي صاحب ال24 عاما أياما سعيدة فهو الذي قدم موسما مذهلا مع بوروسيا دورتموند وقاد الفريق إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ 1 - 2 على ملعب "ويمبلي" الشهير الشهر الماضي وحظي بشهرة واسعة بعد تسجيله 4 أهداف في مباراة واحدة بمرمى ريال مدريد الاسباني ما جعل النقاد يضعونه بين أفضل 5 مهاجمين صريحين في العالم حاليا.

ووصل ليفاندوفسكي حفل زفافه متأخرا عن الموعد الفعلي 4 دقائق ونفس الأمر ينطبق على آنا صاحبة ال25 عاما التي تأخرت 10 دقائق بسبب الأزمة المرورية.


واستقبل قرابة 100 من أنصار اللاعب البولندي الزوجين الجديدين خارج الكنيسة بعد انتهاء مراسم الزواج حيث أكمل المدعوون احتفالاتهم في فندق فاخر قريب ومن المنتظر أن يقضي الاثنان شهر العسل في جزيرة سيشيل.


وكان لافتا عدم حضور لاعبي دورتموند للحفل ومن بين أشهر المدعوين حارس مرمى المنتخب البولندي وفريق أرسنال فويسيتش تشيسيني والممثل السينمائي الشهير سيزاري بازورا.




وتحوم الشكوك حول مستقبل ليفاندوفسكي مع بوروسيا دورتموند في ظل رغبته بالانتقال إلى بايرن ميونيخ ولكن إدارة النادي الأصفر مصرة على عدم التخلي عن لاعبه للنادي البافاري في وقت لا تمانع فيه عن الاستغناء عنه لناد خارج ألمانيا.

ليست هناك تعليقات: