شباب مصر يبحثون عن الفوز في مواجهة شرسة مع العراق فى كأس العالم



يبحث المنتخب المصرى للشباب عن الفوز ولا بديل عنه عندما يلتقى مع نظيره العراقى مساء غد الاربعاء فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا فى تركيا. 

ويسعى الفراعنة الصغار لتحقيق اول فوز لهم بالبطولة على حساب اسود الرافدين من اجل انعاش آمالهم فى الاستمرار بالعرس الكروي العالمي وايضا من اجل تعويض الهزيمة التى لحقت بهم فى المباراة الافتتاحية امام تشيلي 1 - 2 الاحد الماضي.

وكان ربيع ياسين مدرب المنتخب المصرى قد أكد انه درس جيدا المنتخب العراقي وشاهد مباراته مع منتخب انجلترا في الجولة الاولى والتي انتهت بالتعادل. 

واضاف المدرب فى تصريحات للصحفيين يوم الاثنين : "الفريق العراقي فريق كبير وليس سهلا واللاعبون شاهدوا معي جانبا من مباراة انجلترا والعراق عبر الفيديو".

وتابع ياسين : "ركزت في محاضرتي مع لاعبي الفريق على الاخطاء الدفاعية التي سقطوا فيها امام تشيلى تجنبا لتكرارها. 

وكان الجهاز الطبي للفريق المصري قد أكد أن مدافع المنتخب محمود حمد بات جاهزا للمشاركة امام العراق بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به امام تشيلي وانه مشاركته من عدمه باتت فى يد الجهاز الفني. 

واكد ربيع ياسين أنه سيدفع بصالح جمعة الذى لعب كبديل امام تشيلي ومحمود وحيد من بداية المباراة أمام العراق وان رامي ربيعة قائد الفريق جاهز طبيا تماما. 

وعلى الجانب الآخر قال مدرب المنتخب العراقى عن مواجهة نظيره المصرى اليوم : " اللقاء سيكون أخويًا مبنيًا على الأسس العربية والإسلامية الحقيقية وأن على الفريقين إعطاء الصورة الحقيقية للكرة العربية". 

وتابع : "احترم قوة المنتخب المصري وأتمنى أن يتأهل المنتخبان العربيان الشقيقان جنبًا إلى جنب إلى الدور الثاني". 

وأضاف : "الفريق المصرى معروف على مستوى القارة الأفريقية والفريق العراقي معروف على المستوى الآسيوي وهما يمثلان قطبي الكرة العربية وستكون المباراة بقيمة هذين البلدين وبقيمة المدربين ولاعبي الفريقين وأدعو الله أن يقدم الفريقان أداءً يليق بمستوى الكرة العربية".

يذكر أن المنتخب المصرى قد فاز بلقب بطولة امم افريقيا قبل شهرين وهو يسعى الآن لتحقيق انجاز جديد عبر بوابة كأس العالم فى تركيا.

ليست هناك تعليقات: