تشافى : نهائي كأس القارات أمام السامبا البرازيلية هو اللقاء "المنشود"


قال نجم منتخب إسبانيا تشافى هرنانديز أن اللعب أمام السامبا البرازيلية في نهائي كأس القارات بملعب ماراكانا "هو اللقاء المنشود".

وأكد تشافي : "نرغب كثيرا في خوض النهائي أمام البرازيل وكذلك في ملعب ماراكانا واذا أتيحت لك الفرصة لتختار مباراة سيقع اختيارك على هذه انه ليس كأس العالم ولكنه كأس القارات التي نسعى لتحقيق لقبها الذي يغيب عن خزانتنا".

وأشار تشافي : "إسبانيا لها فلسفة واضحة للغاية منذ قوت طويل وتؤتي بثمارها وتعتمد على الاحتفاظ بالكرة والهيمنة على وسط الملعب والنتائج الجيدة التي حققتها هذه الفلسفة دفعتنا للإيمان بها".

وأوضح : "انه نهائي يثير حماستنا لأنه في ماراكانا وأمام البرازيل الفريق الأفضل في تاريخ كرة القدم ومواجهتهم في هذه اللحظة أمر رائع فانها ليلة خاصة ونهائي نود الفوز به ونحن نعرف الصعوبات ولكننا سنحاول اجتيازها".

وأضاف : أن حظوظ الفريقين متساوية في النهائي مبررا ذلك بأنهم "يلعبون على ملعبهم ووسط جمهورهم وأتمنى أن تكون المباراة متكافئة".

وأبرز تشافي القدرات الدفاعية والهجومية التي يتمتع بها لاعبو البرازيل مشيرا إلى أهمية احتفاظ إسبانيا بالكرة والسيطرة على مجريات الأموروهذا ما يمنحهم مزيدا من الفرص للفوز بكأس القارات.

ليست هناك تعليقات: