المحمدي ينتقل إلى هال سيتي الانجليزي لثلاثة مواسم .. بالصور



أعلن نادي هال سيتي الصاعد حديثا إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن تعاقده بشكل نهائي مع الجناح المصري الدولي أحمد المحمدي لاعب ساندرلاند بعقد يمتد لثلاثة مواسم.


وكان المحمدي قد أمضي الموسم الماضي معارا ضمن صفوف فريق هال سيتي الملقب بـفريق "النمور" وشارك بقميصه في 41 مباراة أحرز فيها ثلاثة أهداف ليكون أحد العوامل المؤثرة التي ساعدت الفريق على العودة إلى البريميير ليج تحت قيادة المدرب ستيف بروس.

وكان الجناح الأيمن لمنتخب مصر قد انضم إلى صفوف سندرلاند على سبيل الإعارة بداية من عام 2010 قادما من نادي إنبي ليقرر بعدها مسئولو فريق القطط السوداء ضمه بصفة نهائية.

ورغم أن الناديين لم يعلنا عن القيمة المالية للصفقة إلا أن التقارير الإخبارية رجحت أنه قد بلغ حوالي 2 مليون جنيه إسترليني. 

ونقل الموقع الرسمي لنادي هال سيتي تصريحات للاعب صاحب الخمسة وعشرين عاما قال فيها : "شعور رائع أن أكون هنا بشكل نهائي وخاصة بعد ما حدث الموسم الماضي. 

لقد كان الموسم الماضي رائعا استمتعت فيه باللعب لهذا النادي وكل شيء في هذا النادي رائع اللاعبين - والجهاز الفني - والجماهير وأشعر بسعادة جمة بتواجدي هنا مجددا".

ليست هناك تعليقات: