بالوتيللى يُخضع صديقته "رافاييلا" لفحص دم للتأكد من أبوته لطفلها





أصدر مهاجم المنتخب الإيطالي "ماريو بالوتيللي" بياناً صحفياً يوضح فيه موقفه من الأنباء التي انتشرت حول حمل صديقته "رافاييلا ريكو" منه.

وقال باللوتيلي في البيان: "لا أحب أن أخوض في حياتي الشخصية في وسائل الإعلام وحرصت دوماً على القيام بذلك ولكني أجد نفسي مضطراً هذه المرة لتفسير بعض الأمور".

وتابع المهاجم الإيطالي: "علاقتي انتهت برافاييلا منذ بداية شهر ابريل الماضي ولم أكلمها ولم نلتقي حتى هذا الوقت ولكنني عدت للاتصال معها قبل حين للتأكد فيما إذا كانت حاملاً بالفعل".

وأشار النجم الأسمر أن صديقته الإيطالية السابقة أكدت له خبر حملها وأنها الآن في الشهر الرابع وهو ما أثار استيائى .

معللاً: "أغضبني أن أعرف أنها حامل بعد أربع شهور على ذلك وكان يجب عليها إبلاغي فور علمها بالحمل وليس الآن".

وأكد مهاجم مانشستر سيتي نيته إخضاع رافاييلا إلى فحص طبي للتأكد من أن الجنين هو ابنه: "سأطلب منها الخضوع لتحاليل معرفة والد الجنين وإذا كنت أنا الوالد لن أتنصل من ذلك وسأتحمل كافة مسئولياتي تجاه المولود".

ورغم ذلك عاد بالوتيللي للتأكيد على أنه لن يعود إلى صديقته السابقة على الإطلاق وأكد أنه أبلغها بذلك من قبل ولن يغير أمر الحمل شيئاً في قراره.

وانتقد اللاعب البالغ من العمر (21 عاماً) الطريقة التي تتعامل بها رافاييلا مع علاقته بها عبر التربح من ذلك من وسائل الإعلام من خلال المقابلات وبيع الصور ونشرها.

قائلاً : "هي مشهورة الآن بما فيه الكفاية ولا داعي لمثل هذه الأعمال ولم اتكلم يوماً عن علاقتنا ولن أتكلم عن ذلك لوسائل الإعلام رغم أنها نشرت بعض الأسرار".

ليست هناك تعليقات: