سان جيرمان يزاحم ريال مدريد على ضم الكرواتى مودريتش



تعقدت مهمة ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في التعاقد مع الكرواتي "لوكا مودريتش" صانع ألعاب توتنهام هوتسبير الإن[ليزي بعدما أبدى باريس سان جيرمان الفرنسي رغبة قوية في ضم اللاعب.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية : قالت إن العملاق الفرنسي الذي ضم قبل أيام ثنائي ميلان الإيطالي كل من المدافع البرازيلي تياجو سيلفا والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قرر الدخول في مفاوضات مع توتنهام لضم لاعب الوسط المتألق والذي زاد تألقه مع منتخب بلاده في أمم أوروبا الأخيرة يورو 2012.

وأشارت الصحيفة إلى إن نادي العاصمة الفرنسي يمتلك أفضلية قد تحول مودريتش إلى صفوفه وهي استعداده دفع 40 مليون جنيه إسترليني (50 مليون يورو) للتعاقد مع اللاعب في حين توقفت عروض ريال مدريد عند 27 مليون جنيه إسترليني (35 مليون يورو) فقط.

ويبحث سان جيرمان منذ انتقال ملكيته إلى مستثمرين قطريين العودة لمنصات التتوييج المحلية والأوروبية وأصبح الفريق أحد أكثر الأندية الأوروبية إنفاقًا من أجل دعم صفوفه بلاعبين متميزين.

ويحاول ريال مدريد استقدام اللاعب إلى صفوفه منذ بدء موسم الانتقالات الصيفية ولكن مطالب توتنهام المادية تحول دون إتمام الصفقة رغم أن فيلاش بواش المدير الفني الجديد للسبيرز أبدى مرونة في الاستغناء عن اللاعب.

ورفض مودريتش المشاركة في معسكر إعداد توتنهام للموسم الجديد قبل أن يتراجع وينضم إلى زملائه.

وأثار اللاعب نفسه الموسم الماضي أزمة مماثلة بعدما حاول تشيلسي الإنجليزي ضمه وكان بواش وقتها مدربًا للفريق وتقدم بعروض وصلت قيمتها إلى 30 مليون جنيه إسترليني لكنها قوبلت بالرفض من إدارة توتنهام.

ونقلت "ميرور" عن إيتور كارنكا مساعد مورينيو المدير الفني لريال مدريد تصريحات للصحافة الإسبانية والتي أكد فيها على أن "كل فرق العالم تتمنى التعاقد مع لاعب مثل مودريتش خاصة بعد الأداء الإيجابي الذي قدمه في منافسات كأس الأمم الأوروبية".

كان الريال تخلى عن فيرناندو جاجو وسيرجيو كاناليس لاعبي الوسط إلى فالنسيا الإسباني كما اقترب ريكاردو كاكا من الرحيل عن الفريق الملكي أيضًا.

ليست هناك تعليقات: