النجم المغربى يوسف حاجي ينضم إلى نادى العربى القطرى


عقد نادى العربي القطرى مساء اليوم الاثنين مؤتمرا صحفيا لتقديم لاعبه الجديد المغربي "يوسف حاجي" أمام وسائل الإعلام بعد التعاقد معه رسميا لمدة موسمين لتدعيم صفوف الفريق.

وحضر المؤتمر الصحفي إلى جانب اللاعب كلا من عبد الرحمن الخليفي عضو مجلس إدارة النادي والمتحدث الرسمي باسم النادي وصلاح المالكي مدير الفريق وسالم العدساني المسئول الرياضي وعلي السليطي نائب رئيس جهاز الكرة بالإضافة إلى عادل البصيري إداري الفريق الأول.

وفي مستهل حديثه أشاد عبد الرحمن الخليفي بالصفقة موجها في الوقت نفسه التهنئة لكل مشجعي النادي والمنتمين له خاصة وأن اللاعب يوسف حاجي يعد أحد نجوم الكرة العربية وحقق مسيرة احترافية ناجحة مؤكدا أنه سيكون إضافة قوية للفريق الأول الذي تطمح جماهيره إلى تحقيق الإنجازات وحصد الألقاب والبطولات.

ومن جانبه أبدى "حاجى" سعادته البالغة بالانضمام لنادي العربي الذي يعد اسما كبيرا في الخليج والمنطقة العربية بأكملها واللعب له شرف لأي لاعب عربي بلا شك.

وأضاف : "المفاوضات مع العربي بدأت منذ موسمين تقريبا عندما تعاقد النادي مع البرازيلي كيم الذي تمسك نادي نانسي الفرنسي كثيرا ببقائه مع الفريق وعدم رحيله.

وأوضح : "الكثير من أصدقائي الذين سبق لهم الاحتراف في قطر نصحوني بأن أخوض تجربة الاحتراف في قطر في ظل التطور الكبير والملحوظ للكرة القطرية وأيضا الدوري القطري.

وأضاف : "زملائي في المنتخب المغربي عبد السلام وادو لاعب نادي قطر وجمال العليوي لاعب نادي الخريطيات وأيضا اللاعب تراروي نجم نادي لخويا وشقيقي مصطفي حاجي الذي يعمل حاليا كمساعد مدرب في نادي أم صلال سيساعدونني على الانسجام كثيرا مع أجواء الكرة القطرية.

واعتبر حاجي أن اللعب لنادي العربي يعد تحديا كبيرا خاصة أنه يعلم جيدا حجم النادي وقال اللاعب "أتمني أن أساعد الفريق أنا وبقية زملائي للصعود إلى منصات التتويج وحصد المزيد من الألقاب والبطولات.

ليست هناك تعليقات: