الليلة : ليبيا تواجة المغرب فى نهائى كأس العرب


يسدل الستار اليوم الجمعة على منافسات بطولة كأس العرب التاسعة المقامة في المملكة العربية السعودية وذلك عندما يتقابل المنتخبان المغربي والليبي فى نهائي البطولة.


استطاع المنتخبان أن يشقان طريقهما إلى المباراة النهائية من خلال التأهل عن مجموعة واحدة وهي المجموعة الثانية فيما نجح المنتخب المغربي في إقصاء منتخب أسود الرافدين العراقي 2 - 1 ليتمكن أسود الأطلسي من الوصول إلى المباراة النهائية في الوقت الذي تمكن فيه منتخب ليبيا الطموح من التغلب على أصحاب الأرض والجمهور 2 - 0 في الدور نصف النهائي من البطولة.


ولا يمكن التكهن بالفائز باللقب في مباراة اليوم لاسيما بعد أن قدم المنتخبان عروضا قوية في مشوار البطولة واستحقا من خلالها الوصول إلى النهائي.


ويعد كل منتخب بالنسبة للآخر بمثابة كتاب مفتوح بعد أن تقابلا في دور المجموعات وتعادلا 0 - 0 في مباراة لم يظهر فيها تفوق كبير لاحد المنتخبين على الآخر.


وبالتالي فإن عبد الحفيظ أربيش المدير الفني لمنتخب ليبيا يعرف خبايا أوراق إيريك جيرتس المدير الفني للمغرب وهو نفس الحال بالنسبة للمدرب البلجيكي.


ولاشك أن هناك عناصر يراهن عليها كل مدرب في المباريات السابقة وبالتالي في مباراة اليوم أمثال ياسين الصالحي هداف المنتخب المغربى والبطولة بالإضافة إلى أحمد سعد هداف المنتخب الليبي وثاني هدافي البطولة.

ليست هناك تعليقات: