الآلاف يتظاهرون في الأرجنتين للمطالبة ببقاء المخضرم "ريكيلمي" فى بوكا جونيورز


احتشد ثلاثة آلاف مشجع لفريق بوكا جونيورز الأرجنتيني اليوم الاثنين أمام بوابات ملعب لابومبونيرا التاريخي بالعاصمة بوينوس أيرس لمطالبة النجم "خوان رامون ريكيلمي" بالبقاء في الفريق والعدول عن قرار رحيله بعد خسارة نهائي كأس ليبرتادوريس.


وكانت الدعوة للتظاهر قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت تحت شعار "ريكيلمي..لا ترحل" وقد انتقل صداها إلى 36 مدينة بمختلف أنحاء الأرجنتين .


واتهم المتظاهرون مدرب بوكا جونيورز "خوليو سيزار فالتشيوني" ورئيس النادي "دانييل أنخيليسي" بالتسبب في رحيل رمز النادي.


وصرح صانع الألعاب المخضرم "ريكيلمي" : أنه غير قادر على الاستمرار في قيادة فريق بوكا جونيورز بعد خسارة نهائي كأس ليبرتادوريس أمام كورينثيانز البرازيلي.


وقال ريكيلمي في تصريحات صحفية الخميس الماضي :"سأرحل عن بوكا وأنا أحب هذا النادي وأعشق قميصه ولكن ليس بإمكاني الاستمرار في اللعب بنصف مستواي".


وأضاف : "قد أستمر في اللعب إذا طلب مني ابني ذلك ولكن ليس هنا في بوكا".


وأكمل ريكيلمي الشهر الماضي عامه ال 34 وقضى غالبية مسيرته مع بوكا جونيورز كما احترف في إسبانيا لفترة بفريقي برشلونة وفياريال.


يذكر أن ريكيلمي فاز من قبل بكأس ليبرتادوريس مع بوكا ثلاث مرات أعوام 2000 و2001 و2007 ولعب مع المنتخب الأرجنتيني 51 مباراة دولية وفاز بذهبية أوليمبياد بكين 2008.


وبمجرد افصاحه عن رغبته في الرحيل أبدت أندية أرجنتينية مثل أرجنتينوس جونيورز وتيجري وأرسنال وروساريو والاخير يلعب في الدرجة الثانية رغبتهم في الفوز بخدمات ريكيلمي فضلا عن فلامنجو البرازيلي وشينخوا شنغهاي الصيني وناديه السابق في إسبانيا فياريال وعرض آخر من الإمارات.

ليست هناك تعليقات: