ديل بوسكي : ثلاثة لاعبين هم سر الفوز بلقب اليورو


كشف المدير الفني للماتدور الإسباني فيسينتي ديل بوسكي السر وراء نجاح المنتخب الإسباني في تحقيق لقب يورو 2012 بفوز كبير على إيطاليا 4 - 0 والحفاظ على اللقب الذي توج به المنتخب الاسبانى عام 2008.

وقال ديل بوسكي : "لولا اتحاد لاعبي برشلونة وريال مدريد وبقية الأندية في صفوف المنتخب لما كنا حققنا الفوز باللقب".

وحدد ديل بوسكي ثلاثة لاعبين بنظره ساهموا بشكل فعال في التتويج القاري التاريخي قائلاً : " كاسياس وألونسو وتشافي" لاعبين تجاوزا سن الـ 30 ولكن لا يمكن الاستغناء عنهم وأنا أرى أنه لولا اتحادهم لما استطعنا تحقيق هذه البطولات تشافي له طريقته مع برشلونة وكاسياس وألونسو لهما طريقتهما مع ريال مدريد وقد نجحوا في تسخير إمكانياتهم لـمصلحة المنتخب.

وضم المنتخب الإسباني الفائز باللقب ستة من لاعبي برشلونة هم بيكيه وبوسكيتس وتشافي وإنييستا وفابريغاس وبيدرو فيما ضم خمسة من ريال مدريد هم كاسياس وراموس وأربيلوا والونسو والبيول بالإضافة إلى عدد من اللاعبين من فرق مختلفهم أبرز توريس وماتا من تشيلسي وديفيد سيلفا من مانشستر سيتي وخوردي البا من فالنسيا.

وكانت الشائعات قد انتشرت في بداية استعدادات الماتدور الإسباني للبطولة عن وجود خلافات بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة داخل المنتخب نظراً للمشاكل التي حدثت بين الناديين في لقاءات الكلاسيكو الكثيرة التي لعبها الفريقان في الموسمين الماضيين.

إلا أن أداء اللاعبين داخل الملعب وتعاونهم الواضح فيما بينهم كشف كذب الشائعات وبين أن الجميع يتعاون ويقدم أفضل ما لديه في تمثيل البلاد.

ليست هناك تعليقات: