والكوت يفجر أزمة جديدة داخل آرسنال ويقترب من الرحيل


فجر لاعب المنتخب الإنجليزي "ثيو والكوت" جناح نادي آرسنال أزمة جديدة داخل أروقة "المدفعجية" باحتمال رحيله عن الفريق بعد إعلان زميلة روبن فان بيرسي المهاجم الهولندي عدم تجديد عقده وفتح باب انتقاله لناد أخر رغم المحاولات الحثيثة من قبل إدارة الفريق اللندني لإقناعه بالبقاء.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية : أن قرار فان بيرسي بعدم تجديد عقده مع آرسنال أصاب زميله والكوت بالإحباط وخصوصاً أن اللاعبين تربطهما علاقة وطيدة داخل وخارج الملاعب.

ودأب والكوت صاحب ال(23 عاماً) على عدم التحدث عن مستقبله مع "الجنرز" لكن قرار المهاجم الهولندي أخرج اللاعب عن صمته إذ أوضحت الصحيفة الإنجليزية أن والكوت في طريقه لمغادرة آرسنال وخصوصاً أنه تبقى له في عقده عام واحد كما هو حال هداف الدوري الإنجليزي فان بيرسي الذي رفض التجديد.

ويسعى آرسنال بشكل حثيث الإبقاء على جناح الفريق عبر محاولات الإغراء المادي إذ أشارت "ذا صن" إلى أن إدارة المدفعجية عرضت على والكوت تجديد عقده لمدة 4 أعوام مقابل زيادة راتبه الأسبوعي من (55 ألف استرلينى) إلى (80 ألف استرلينى).

وقد تجد إدارة آرسنال نفسها مضطرة لبيع والكوت المطلوب بشدة في تشيلسي في حال رفض تجديد عقده للاستفادة من العائد المادي إذ أن الإبقاء عليه في الموسم المقبل دون تجديد العقد يعني انتقاله بصفقة حرة العام المقبل دون مقابل.

وفقد آرسنال خلال العام الماضي اثنين من أبرز نجومه وهما الإسباني سيسك فابريجاس الذي انتقل إلى برشلونة والفرنسي سمير نصري المنتقل إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

والآن آرسنال في طريقه لخسارة نجمين آخرين بعد إعلان هؤلاء النجوم مراراً وتكراراً بحثهم عن الألقاب وهو ما لم يحققه آرسنال خلال السنوات الماضية لعدم استقطاب نجوم للفريق والاكتفاء بالاعتماد على الوجوه الشابة.

ليست هناك تعليقات: