فيرجسون يضحي بالبرتغالى "ناني" من أجل الحصول على خدمات الكولومبى "فالكاو"


واصل اليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد اهتمامه بالمهاجم الكولومبي "رادميل فالكاو" لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويعتقد مانشستر يونايتد أن الحصول على فالكاو أسهل من الحصول على مهاجم بوروسيا دورتموند روبيرت ليواندوفيسكي بسبب مغالاة النادي الألماني في المطالب المالية.

وكشفت صحيف "اس" الإسبانية : أن فيرجسون يعتبر فالكاو أفضل مهاجم صريح شاب في العالم لذلك فهو على استعداد للتخلي عن جناحه البرتغالي "لويس ناني" لصالح الفريق الإسباني لتسهيل انتقال فالكاو إلى أولد ترافورد.

ويخوض يونايتد حرباَ مع تشيلسي اللندني الذي ينوي هو الآخر التعاقد مع فالكاو معتمداً على قدراته المالية الكبيرة التي يقدمها المالك الروسي "رومان ابراموفيتش" على الرغم من اهتمام البلوز بالتعاقد مع مهاجم بورتو البرتغالي هالك.

ويعتبر فالكاو أحد أفضل المهاجمين في العالم حالياً وقد انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد قادماً من بورتو البرتغالي بعدما قاد الفريق إلى تحقيق لقبي الدوري والكأس المحليين ثم التتويج بكأس الدوري الأوروبي وتتويجه هدافاً تاريخياً للبطولة بـرصيد 17 هدفاً.

وقدم فالكاو موسماً استثنائياً مع اتلتيكو مدريد بعدما قاده إلى لقب الدوري الأوروبي على حساب اتلتيكو بلباو الإسباني كما استطاع تسجيل 24 هدفاً في الليجا الاسبانى و12 هدفاً في الدوري الأوروبي.

ليست هناك تعليقات: