إبراهيموفيتش وسيلفا ينتقلان لنادى باريس سان جيرمان


فجر مالك نادي ميلان الإيطالي "سيلفيو بيرلسكوني" قنبلة من العيار الثقيل عندما أعلن موافقته على بيع نجمي الفريق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياجو سيلفا.

وقال بيرلسكوني : "نعم لقد بعت سيلفا وإبرا إلى باريس سان جيرمان ولقد وفرنا 150 مليون يورو".

وبهذا يكون رئيس النادي الميلاني قد أنهى الجدل الدائر حول مصير لاعبيه الذين يعتبرا أبرز نجوم الفريق وباتا مطلب العديد من الأندية خصوصاً المدافع البرازيلي الذي كان مطلوباً في برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي الذي أيضاً حاول التعاقد مع إبرا.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي عرض 65 مليون يورو لضم إبراهيموفيتش وسيلفا مع انتظار الضوء الأخضر لموافقة السويدي ابراهيموفيتش .

وفي وقت متأخر من الليلة الماضية كشف نائب رئيس ميلان أدريانو جالياني عن معالم طفيفة من تفاصيل الصفقة قائلا : "سيظهر كل شيء خلال الساعات المقبلة".

وفي حال إتمام هذه الصفقة سيعود وصيف الدوري الإيطالي إلى سوق الانتقالات من جديد بعدما اكتفى بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين فقط هم فرانسيسكو أسيربي وكيفين كونستانت والدولي ريكاردو مونتوليفو دون التعاقد مع أسماء كبيرة.

وتخلى "الروسونيري" عن عدد كبير من لاعبيه الكبار وعلى رأسهم فيليبو إنزاجي وجينارو جاتوزو وأليساندرو نيستا وكلارنس سيدورف ومارك فان بوميل.

وانتقلت التكهنات إلى الأسماء التي سوف يتحرك لها ميلان بعدما يستغنى عن إبر وسيلفا إذ من المتوقع أن يتحول ميلان إلى ثنائي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي كارلوس تيفيز وإدين دزيكو ويليهما ماتيا ديسترو.

ليست هناك تعليقات: