توريه ينادي زميله السابق "فان بيرسى" للانضمام لمانشستر سيتي


دعا الايفوارى "كولو توريه" مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي زميلة الهولندي السابق في آرسنال "روبن فان بيرسي" للانضمام لمان سيتي وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويسعى سيتي بطل الدوري الإنجليزي للتعاقد مع فان بيرسي بعدما أعلن الأخير رفضه تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل .

وقال توريه لصحيفة "دايلي ميل" عن زميله السابق في آرسنال : "روبن لاعب رائع وشخص رائع كذلك ونحن في سيتي لدينا لاعبين كبار والنادي يرحب به دائما".

ويفكر برشلونة وميلان للانضمام لسباق الحصول على خدمات فان بيرسي وذلك إلى جوار سيتي ومانشستر يونايتد وكذلك يوفنتوس الإيطالي.

ويسعى يوفنتوس للحصول على خدمات فان بيرسي بعدما توج بلقب "الإسكوديتو" الموسم الماضي للمرة الأولى منذ هبوطه في أعقاب فضيحة "الكالشيو بولي" منذ عام 2006 ويريد النادي تدعيم صفوفه من أجل عودة قوية لدوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي "السيدة العجوز" لتقديم 180 ألف جنيه استرليني أسبوعيا مقابل الحصول على خدمات فان بيرسي البالغ من العمر (28) عاماً.

وأضاف توريه: "من وجهة نظري انضمامه لسيتى سيزيد من قوتنا خاصة ونحن مقبلون على خوض دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من أجل المنافسة على اللقب".

ويلعب الدولي الهولندي في صفوف آرسنال منذ عام 2004 وتوج الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الإنجليزي بثلاثين هدفاً.

فان بيرسي لا يريد أن يكون ضمن تشكيلة آرسنال التي ستبدأ جولة آسيوية يوم 24 يوليو الحالي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد ولكن الفرنسي آرسين فينجر لن يتساهل مع قائد فريقه في حال غيابه عن هذه الرحلة رغم أنه لم يفقد الأمل بعد في إقناع الدولي الهولندي في تغيير رأيه والبقاء مع الأرسنال.

ليست هناك تعليقات: