بالوتيللى يداوى جراحه لخسارة اليورو بأنتظار طفله من صديقتة رافييلا فيكو




يمر مهاجم المنتخب الإيطالي الأسمر "ماريو بالوتيللي" بأسبوع تاريخي فخلاله شهد مولده كنجم كبير في المنتخب الايطالى بعدما قاد فريقه لنهائي يورو 2012 بعد تلقى أهم خبر في حياته انه سيصبح أبا ثم انعكس الفرح حزنا لخسارة اللقب أمام إسبانيا 4 - 0 .

النجم البالغ من العمر (21 عاما) أخبرته صديقته السابقة عارضة الأزياء الإيطالية "رافييلا فيكو" بأنها حامل وذلك عشية لقاء ألمانيا في قبل نهائي اليورو الذي شهد تألق بالوتيللي اللافت للنظر.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية نقلا عن فيكو : أن رد فعل بالوتيللي على هذا الخبر كان مذهلا إذ قال لها: "لقد أعطيتني أفضل خبر في حياتي".

وقالت فيكو: "أنا وماريو قررنا استئناف علاقتنا فهو لم يتوقف عن حبي وكل من يعتقد أني كنت أسعى للشهرة والمال من علاقاتي بماريو عليهم التفكير مجدداً".

وأضافت : "لقد طلب مني في رأس السنة أن نتزوج وننجب أطفالا وقبلت ذلك والآن أنتظر عودته من أوكرانيا لمعرفة نوع الجنين فهو يفضل أن يكون ولداً ويختار اسمه بنفسه".

يأتي ذلك في الوقت الذي تألق فيه بالوتيللي خلال مباريات يورو 2012 رغم خسارة منتخب بلاده للنهائي أمام إسبانيا برباعية نظيفة إلا أن مدير أعماله مينو رايولا يرى أن ماريو سعره في سوق انتقالات اللاعبين حاليا لا يقل عن 250 مليون دولار.

وفكت إسبانيا حاملة اللقب وبطلة العالم العقدة الإيطالية في البطولات الكبرى عندما سحقتها برباعية نظيفة ونجحت فى تحقيق ثلاثية تاريخية في كييف في المباراة النهائية لكأس أوروبا 2012.

وأضاف رايولا: "أنا أقول الرقم الذي يستحقه ماريو من وجهة نظري ولكن يجب أن يتم توجيه السؤال للشيخ منصور مالك نادي مانشستر سيتي لمعرفة كم يستحق ماريو".

وشدد مدير أعمال النجم الأسمر على أن بالوتيللي لن يعود إلى إيطاليا في الوقت الحالي قائلا : "لن يعود ماريو إلى إيطاليا على الأقل وأنا وكيل أعماله فهو مرتبط بعقد مع سيتي حتى يونيو 2015".

ودمعت عينا بالويتللي في نهائي يورو 2012 بالخسارة القاسية أمام إيطاليا وفشله في تحقيق أول لقب كبير مع منتخب بلاده في مسيرته القصيرة مع منتخب الأزوري.

ليست هناك تعليقات: