نجل بيرلوسكوني يرغب فى ضم "كارول وانييستا" لميلان


بدأ نادي ميلان وصيف الدوري الإيطالي الموسم المنصرم فور انتهاء بطولة "يورو 2012" في إعداد العدة لتدعيم صفوفه بنجوم تألقوا خلال البطولة اليورو التي توجت إسبانيا بلقبها على حساب إيطاليا فى النهائى 4 - 0 .

وكان من بين هؤلاء النجوم المتألقين العملاق الإنجليزي "آندي كارول" الذي قال عنه نجل سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان "نتمنى أن نتعاقد مع آندي كارول للنزول بأعمار اللاعبين".

وتخلص"الروسونيري" من لاعبيه الكبار أليساندرو نيستا وجينارو جاتوزو وكلارنس سيدورف وفليبو إنزاجي وجيانلوكا زامبورتا والهولندي مارك فان بوميل الذين جميعهم انتهت عقودهم بنهاية يونيو الماضي من أجل أن يخفض ميلان من أعمار لاعبيه.

وسجل كارول أحد أجمل الأهداف في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة وذلك في مرمى السويد إذ ارتقى مهاجم ليفربول أعلى من أندرياس جرانكفيست وأولوف ميلبرغ وصوب برأسه بقوة ودقة.

وقال بيرسيلفو بيرلوسكوني لصحيفة " كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية: "هذا ميلان جديد وميلان أصغر فهو بداية مشروع جديد بالنسبة للنادي".

وتألق كارول البالغ من العمر (23 عاما) مع ليفربول في الموسم المنصرم وظهر على المسرح الدولي لأول مرة في يورو 2012 بمشاركته مع منتخب "الأسود الثلاثة".

كما أبدى نجل رئيس الوزراء الإيطالي السابق إعجابه بالدولي الإسباني "إندريس إنييستا" متمنيا أن يضمه للميلان موضحا "أتمنى التعاقد مع إنييستا ولكن دعني أولا أبدي إعجابي باللياقة البدنية والجسمانية لكارول فنحن نريده أن ينضم لنا".

وأعرب بيرسيلفو بيرلوسكوني عن سعادته بالاحتفاظ بتياجو سيلفا وكذلك التعاقد مع ريكاردو مونتوليفو قائلا: "مونتوليفو لاعب لديه شخصية متفردة وأنا أحب ذلك كما أن الاحتفاظ بسيلفا في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي ضربت إيطاليا شيء مهم للغاية".

بدأ كارول مسيرته الكروية مع نادي نيوكاسل يونايتد عام 2006 وانتقل إلى ليفربول في موسم 2010 /2011 في فترة الانتقالات الشتوية مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

ليست هناك تعليقات: