منتخب مصر الأوليمبى يتعادل مع منتخب السودان 1 - 1 فى كأس العرب


تعادل اليوم الأحد منتخب مصر الأوليمبي مع المنتخب السوداني بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس العرب المقامة حاليًا في السعودية.


تقدم منتخب مصر أولاً بهدف أحمد مجدي في الدقيقة 38 ثم اقتنص المنتخب السودانى التعادل في الشوط الثاني بهدف أحرزه معاوية بشير في الدقيقة 81.


خسر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي جهود هشام محمد الذي أصيب في الدقيقة 18 ليدخل مكانه محمد إبراهيم لاعب الزمالك ويصنع هدف مصر الوحيد لأحمد مجدى.


وفي الشوط الثاني انتفض "صقور الجديان" لتعويض الخسارة وادراك التعادل وكان أفضل انتشارًا في الملعب كما تصدت عارضة محمد بسام حارس مرمى مصر لفرصة خطيرة للسودان.


وأجرى هاني رمزي تبديلين لمواجهة الضغط السوداني حيث نزل عمرو زكي مكان أحمد عيد عبد الملك وصالح جمعة مكان صاحب الهدف أحمد مجدي إلا أن المنتخب المصرى لم يحافظ على الفوز.


وبهذه النتيجة يتقاسم منتخبا مصر والسودان المركز الثاني بنقطة لكل منهما بينما يتصدر المنتخب العراقي المجموعة بفوز على لبنان عصر اليوم بهدف نظيف.


ويشارك المنتخب الأوليمبي في هذه البطولة استعدادًا لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 حيث يلعب في المجموعة الثالثة مع البرازيل ونيوزلندا وبيلاروسيا.

ليست هناك تعليقات: