الميدا يقود هجوم البرتغال أمام الماتدور الاسبانى فى نصف نهائى اليورو


يقود هوجو الميدا هجوم المنتخب البرتغالى في لقاء نصف نهائي اليورو 2012 أمام الماتدور الإسباني يوم الأربعاء بدلاً من المصاب هيلدر بوستيجا وسيكون ذلك هو التعديل الأول على تشكيلة الفريق في البطولة.

ولعب المدير الفنى للمنتخب البرتغالى "باولو بينتو" بنفس التشكيلة في مباريات الفريق الأربع بالبطولة الأوروبية حتى الآن لكن بوستيجا أصيب في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة دور الثمانية أمام التشيك.

وأكد الميدا لاعب بشيكتاش التركي الذي شارك كبديل مكان بوستيجا المصاب أنه مستعد للتحدي أمام اسبانيا .

وقال الميدا : "بذلت جهداً كبيراً من أجل هذه اللحظة وسوف أستغل الفرصة".

وأضاف : "يريد الجميع اللعب بالطبع tعندما كنت خارج التشكيلة الأساسية كنت حزيناً لكني بذلت قصارى جهدي لمساعدة الفريق ,يتعين على المرء العمل بجد والاستعداد لاستغلال الفرصة".

وقال : " دفاع المنتخب الاسبانى قوى ولكن يجب أن نسجل أهدافاً فنحن نعرف أن إسبانيا تملك لاعبين متميزين وسيتعين علينا أن نواصل العمل الجاد وأن نبذل قصارى جهدنا".

ويستعين المنتخب البرتغالي باللاعبين كريستيانو رونالدو وناني في مركز الجناح ويلعب الميدا في المنتصف ومن غير المرجح أن يغير الفريق خططه التي ترتكز على شن هجمات مرتدة خطيرة.

وقال بينتو عن منتخب إسبانيا : "يعمل المنتخب الإسباني عن طريق الاستحواذ على الكرة ويلعبون في الثلث الأخير من الملعب والفريق قوي جداً عندما يفقد الكرة".

وأضاف: "سوف نواجه مشاكل لكن الأمر المهم هو أن نلتزم بأسلوبنا أيضا ونحقق الفوز".

ليست هناك تعليقات: