دل بوسكى : مباراة البرتغال أهم مباراة فى حياتنا ونريد التأهل لنهائى اليورو



أكد المدير الفني للمنتخب الأسباني "فيسنتي دل بوسكى" يوم الثلاثاء أن فريقه يواجه أهم مباراة في حياته عبر ملاقاة البرتغال يوم الأربعاء في نصف نهائى يورو 2012.

وقال دل بوسكي الذي قاد الماتادور الأسباني للقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا إنها" المباراة الأكثر أهمية في حياتنا ونريد التأهل لنهائي اليورو".

وأوضح دل بوسكي : " في الدور قبل النهائي هناك الفرق الأربعة التي أظهرت قوتها وتفوقها فألمانيا تلعب بشكل رائع والمنتخب الإيطالي رغم فوزه بضربات الجزاء الترجيحية فإنه يتسم بالقوة ولديهما لاعبون يافعون بجانب أصحاب الخبرة إنهما فريقان رائعان".

ونفى المدير الفني الإسباني مرة أخرى تكهنات تقول إن المنتخب البرتغالي سيلعب بشكل دفاعي بحت أمام أسبانيا.

وأكد المدرب : "الفريق يضم برونو ألفيش وبيبي وهما من أفضل لاعبي قلب الدفاع في العالم ويشكلان وحدة متوازنة داخل الفريق ويتمتعان بقدرة جيدة على اللعب الهجومي".

وأوضح : "بالتأكيد أفضل أن يلعب الخصم في منتصف ملعبه وأود أن يغلقوا خط دفاعهم لأننا نعرف كيف نقاتل ضد هذه الطريقة".

وقال: "سنلعب وفقا لخطتنا المعهودة علينا أن ننتبه لتفاصيل بعينها للمنافس ولكن من المهم أن نلعب وفقا لطريقتنا المعتادة ونطور من أفكارنا الخاصة".

وأشار دل بوسكي صاحب ال61 عاما إلى أنه لم يتفاجأ بأن كريستيانو رونالدو جناح المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد الأسباني حظي بكل هذا الاهتمام قبل المباراة.

وألمح : "إنه لاعب رائع ومن البديهي أن يتردد حوله كل هذا الكلام فهو يلعب أيضا في أسبانيا".

وفاز المنتخب الأسباني على نظيره البرتغالي بهدف نظيف في دور الستة عشر لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وخسر الماتادور أمام سيليساو خسارة قاسية 0 - 4 في مباراة ودية دولية .

وأضاف أن "المباراة الأولى أمام البرتغال كانت مهمة للغاية ولكنهم بالتأكيد كانوا أفضل منا في المباراة الثانية ولكن في المربع الذهبي أعتقد أننا قادرون على السيطرة ولا نريد أن ننظر إلى الماضي".

وواصل حديثه قائلا: "البرتغال ستكون مصممة ويمكنهم تحقيق أكبر انجاز في تاريخهم الكروي عبر الوصول للمباراة النهائية".

وكشف عن أن المنتخب الأسباني يلعب بطريقة قد لا تعجب البعض إنها تسمح لنا بنسبة أكبر من الاستحواذ وتتضمن الكثير من التمريرات القصيرة وبعض الناس لا يعجبهم ذلك ولكنها حققت لنا الكثير من الأنتصارات".

ليست هناك تعليقات: