برانديللي : خالفنا التوقعات وفوزنا على ألمانيا وهذا بداية الحلم لايطاليا للتتوييج بلقب اليورو



أكد مدرب ايطاليا "شيزاري برانديللي" أن أغلب التوقعات كانت تشير لفوز الماكينات الألمانية المتألقة ولكن المنتخب الايطالى خالف كل هذا ليتخطى الدور قبل النهائي ويبدأ حلمه في التتويج بلقب يورو 2012.

وقال برانديللي في مؤتمر صحفي بعد الفوز على ألمانيا 2 - 1 يوم الخميس وصعودها للنهائي ضد اسبانيا حاملة اللقب الأحد المقبل "عندما يحلم المرء يجب أن تكون أحلامه كبيرة هذه هي بداية الحلم".

ولا تبدو النتيجة كبيرة بالنسبة لألمانيا التي قلصت الفارق بهدف من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع وكان بوسع إيطاليا إضافة المزيد من الأهداف في الشوط الثاني لكنها أهدرت الكثير من الفرص السهله.

لكن بالنسبة لبرانديللي فإن هذا الانتصار لم يتحقق بسهولة على الإطلاق وبدا المدرب البالغ من العمر 54 عاما مرتاحا لأن ألمانيا لم تصل أبدا لمستواها المعروف أثناء المباراة.

وقال برانديللي بشكل قاطع : "لو أدركت ألمانيا التعادل أعتقد أننا كنا سنخسر 5 - 2 في الوقت الإضافي لأننا تفككنا".

والسبب في هذا الإرهاق الذي حل بإيطاليا هو الجهد الكبير الذي بذلوه اللاعبون لإيقاف ألمانيا التي فازت بجميع مبارياتها الرسمية منذ نهائيات كأس العالم 2010.

وأضاف برانديللي :"حاولنا دائما اللعب بعيدا عن الضغوط في البطولة وهذا هو مصدر قوتنا وأعتقد أننا أظهرنا ذلك وحاولنا أن نتبادل الكرة في وسط الملعب لطالما رغبت في اقتراح هذا الأسلوب"

وكل ما تمناه برانديللي تحقق وأكثر بينما أثبتت طريقته الجادة في التعامل مع شخصيات متقلبة المزاج في الفريق مثل "ماريو بالوتيللى" صاحب الهدفين أنها مفيدة.

ليست هناك تعليقات: