بواتينج : بالوتيللى سيدمر أسبانيا فى نهائى اليورو


أكد المدافع الألماني "جيروم بواتينج" أن مهاجم المنتخب الإيطالي الخطير "ماريو بالوتيللي" سيدمر إسبانيا في نهائي يورو 2012 .

ولم يستطع بواتينج أن يمنع بالوتيللي من إنهاء آمال بلاده في البطولة بعد أن استطاع مهاجم المان سيتي أن يقود إيطاليا للفوز علي الماكينات الألمانية بهدفين من توقيعه مقابل هدف واحد.

ويتوقع لاعب بايرن ميونيخ الألماني أن المهاجم الإيطالي قادر على تدمير حلم إسبانيا للفوز بلقب اليورو للمرة الثانية على التوالي.

وصرح قائلاً: "بالوتيللي بهذا المستوى هو لاعب من الطراز العالمي الجميع يتحدث عن أفعاله المثيرة للجدل ولكنه عندما يكون جاهزاً لا يستطيع أحد إيقافه ونحن لم نستهن به ولكننا فشلنا في التعامل معه وقام بتدميرنا".

وأضاف اللاعب صاحب الـ(23) عاماً قائلاً : "إنه مخيف وبالنظر لسنه وموهبته هو قادر على أن يكون واحداً من أفضل المهاجمين في العالم فهو أثبت في هذه البطولة أن قلة فقط من المهاجمين يستطيعون منافسته".

واستكمل الدولي الألماني حواره متحدثاً عن فشل منتخب بلاده في التعامل مع بالوتيللي الذي أرهق مدافعي المانشافات بانطلاقاته وسرعته التي لم يستطع أحد إيقافها.

وعلق بواتينج عن المواجهة المرتقبة بين إيطاليا وإسبانيا في نهائي اليورو قائلاً : "إذا لعب بالوتيللي بنفس الطريقة التي لعب بها أمامنا ستفشل إسبانيا في التعامل معه فهو يستطيع أن يكون رائعاً ومحبطاً بنفس القدر ولا أعتقد أن سيسمح لنفسه أن يتم احتوائه".

وتابع: " لقد كان مركزاً جداً أمامنا وكان متطلعاً لتجنب أي مشاكل محتملة".

وبعد أن فشل بالوتيللي في التسجيل في أول مباراتين للمنتخب الإيطالي استطاع التسجيل في المنتخب الأيرلندي وقاد بعد ذلك فريقه للمباراة النهائية بعد أن سجل ثنائية في المنتخب الألماني رافعاً رصيده في البطولة لثلاثة أهداف حتى الآن ويمكنه أن يفوز بلقب هداف اليورو إذا أحرز يوم الأحد فى المباراة النهائية.

ليست هناك تعليقات: