الصحف الأسبانية : الماتدور الأسبانى يصل لنهائى اليورو بفضل "قفازات" إيكر كاسياس و"دقة" سيسك





أحتفلت الصحف الأسبانية بمنتخب بلادها ونجومه بعد التأهل لنهائى يورو 2012 على حساب البرتغال بركلات الجزاء الترجيحية 4 - 2 فى المباراة التى جمعتهما يوم الأربعاء فى الدور نصف النهائى.

قالت صحيفة "ماركا" تحت عنوان "نجوم أسبانيا يواصلون التألق ويصلون لنهائى اليورو" : إن الجميع كان يرى صعوبة تأهل الماتادور مجددًا لنهائى أمم أوروبا ولكن الحفل انتهى بتأهل الأسبان بعد الفوز بركلات الترجيح بفضل "قفازات" إيكر كاسياس و"كرات" سيرجيو راموس و"دقة" سيسك فابريجاس.

وعلقت صحيفة "أس" تحت عنوان "الجرأة والصبر طريقنا إلى حصد الثلاثية": بأن إسبانيا تفوقت على البرتغال بركلات الترجيح فى مباراة متوازنة إلى حد كبير وكان كاسياس مفتاح الفوز فى هذه الليلة.

وقالت صحيفة "سبورت" الكاتالونية : إن ركلات الجزاء ابتسمت لأسبانيا وفابريجاس أحرز الركلة الحاسمة ليقود أسبانيا إلى نهائى البطولة الأوروبية.

وكذلك صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" التى قالت تحت عنوان "التاريخ يُعيد نفسه وأسبانيا فى نهائى اليورو" مشيرة إلى أن المنتخب البرتغالى كان الطرف الأفضل فى المباراة ولكن فشل فى ترجمة هذه السيطرة مع ركلات الترجيح وأن المنتخب الأسبانى عانى حتى وصل لنهائى اليورو .

ليست هناك تعليقات: