سيرجيو راموس : كاسياس صاحب الفرح فهو الحارس الأفضل فى العالم




أكد مدافع المنتخب الإسباني "سيرجيو راموس" أن حارس عرين الماتدور الاسبانى "إيكر كاسياس" هو صاحب الفرح بعد فوز منتخب بلاده على نظيره البرتغالي بركلات الترجيح 4 - 2 في قبل نهائي يورو 2012 المقامة في أوكرانيا وبولندا.

وقال راموس عقب المباراة : " كانت المباراة الأصعب لنا في اليورو رغم أن كل المباريات صعبة وكل المنافسين يصعبون الأمور علينا ووصلنا لركلات الترجيح وهنا كان دور كاسياس أفضل حارس في العالم ولذلك صعدنا للنهائى".

وكان كاسياس تصدى لركلة جزاء من جواو موتينيو فيما تصدت العارضة لركلة برونو ألفيش فيما سجل راموس ركلته على طريقة "بانيكا" الشهيرة.

وعن ركلة الجزاء التي سددها قال راموس : " كنت دائما أفكر في التسديد على طريقة بانيكا وأعلم كل ما قيل عن ركلة الجزاء التي أهدرتها في دوري الأبطال لكني لست من النوع الذي يهتز أو يفقد ثقته في نفسه".

وأضاف مدافع ريال مدريد: " استحققنا الصعود للنهائي وهذه هي كرة القدم قد تلعب جيدا ثم تخسر وقد لا تقدم أفضل أداء لك وتفوز ولا يجب أن نقلل من المنتخب البرتغالى".

وأرجع راموس التأهل للنهائي الثالث على التوالي في البطولات العالمية إلى الرغبة الشديدة في الفوز معتبرا إياها كلمة السر التي تميز المنتخب الاسبانى .

أما الحارس العملاق كاسياس فقد اعترف بأن الحظ لعب دورا كبيرا في تأهل المنتخب الإسباني للمباراة النهائية.

وقال الحارس المتألق: " بعد 120 دقيقة يكون الإرهاق تمكن من اللاعبين ويصبح الجسد ضعيفا وهنا يكون دور الحظ في تحديد الفائز والحظ كان بجانبنا".

وأضاف كاسياس: " أمامنا الكثير حتى نصبح أبطالا لأوروبا ويجب أن نرتاح قليلا قبل الاستعداد لمواجهة الفائز من إيطاليا وألمانيا في النهائي".

واتفق اللاعبان على أنهما لا يهتمان كثيرا بهوية الفريق الفائز من مباراة قبل النهائي الثانية بين ألمانيا وايطاليا مؤكدين أن الأهم هو فوز إسبانيا بلقب اليورو.

ليست هناك تعليقات: