انجلترا تواجة ايطاليا الليلة فى مباراة صعبة تحت مراقبة الماكينات الألمانية




يلتقى اليوم الأحد انجلترا و ايطاليا في اخر مباريات دور الثمانية لبطولة يورو 2012 وهو لقاء نادر بين فريقين لا يرغبان في اللجوء لركلات الترجيح ليقررا من سيلاقي الماكينات الالمانية في الدور قبل النهائي.

وسيتنافس "روي هودجسون" مدرب انجلترا ضد الايطالي "شيزاري برانديلي" في اول لقاء بين الفريقين منذ فترة طويلة والثالث في بطولة كبرى.

وفازت ايطاليا بالمباراتين السابقتين لكن انجلترا تلقت دفعة جديدة تحت قيادة هودجسون الذي يتماشى اسلوب لعبه مع فريقه الذي يفتقر لوجود لاعبين قادرين على الحسم وصناعة الاهداف الا انه يتمتع بوجود لاعبين لديهم انضباط وقدرة على العمل الشاق ويعرفون الان كيفية تحقيق نتائج جيدة.

وينطبق هذا ايضا على ايطاليا حيث يفرض اندريا بيرلو اسلوب لعبه في خط الوسط وهو الان على موعد مع مواجهة ضد ستيفن جيرارد قائد انجلترا.

ويجب ان يكون وين روني العنصر الملهم الاساسي في انجلترا بعدما هز الشباك أوكرانيا عقب عودته من الايقاف في آخر مباراة فى المجموعة ويجب ان يقرر برانديلي كيفية استغلال مواهب المهاجم متقلب المزاج ماريو بالوتيلي.

وسيغيب عن ايطاليا المدافع الاساسى جيورجيو كيليني الا ان لاعب الوسط دييجو موتا تعافى من اصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

وعانى الفريقان من اخفافات سابقة في ركلات الترجيح فى البطولات الكبرى الا انهما اذا فشلا في الحسم خلال الوقت الاصلي أو الاضافي للمباراة فان اثنين من افضل الحراس فى العالم وهما بوفون وجو هارت سيحصلان على الفرصة ليجعلا من انفسهما بطلين وطنيين.

ليست هناك تعليقات: