بالوتيللى : نهائى اليورو يجمع أفضل منتخبين فى البطولة


قال مهاجم المنتخب الإيطالي "ماريو بالوتيللي" إن منتخب بلاده حقق إنجازا كبيرا بتأهله إلى نهائى اليورو على حساب الماكينات الألمانية عقب الفوز عليها بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس.


مضيفا أن وصول إسبانيا وإيطاليا إلى المباراة النهائية يؤكد أن النهائي "سيجمع أفضل منتخبين في البطولة منذ بدء منافساتها".

وأهدى مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الهدفين اللذين سجلهما الى زميليه أنطونيو كاسانو وريكاردو مونتوليفو بعد أن صنعا له الثنائية.

وعن وصفه لكلا الهدفين قال بالوتيللى في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" :"الهدف الأول جاء بعد لمسة رائعة من كاسانو عندما يمرر لك كاسانو الكرة فإنه من السهل هز الشباك بها كما جاء الهدف الثاني بعد كرة متقنة من مونتوليفو عادة حين أواجه المرمى في وضع الانفراد فإنني أسدد على القائم البعيد لكن هذه المرة قررت التسديد مباشرة في الزاوية القريبة".

واجاب بالوتيللى حين سؤل عن إمكانية الفوز على إسبانيا بطلة العالم في النهائي : " يمكنكم أن تؤجلوا السؤال الى الأحد المقبل".

ورفع بالوتيللى رصيده في اليورو إلى ثلاثة أهداف ليدخل فى زمرة الهدافين بجانب الألماني ماريو جوميز والروسي دزاجويف والكرواتي ماندزوكيتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو وجميعهم ودعوا اليورو والفرصة لدى بالوتيللى للفوز بلقب الهداف فى المباراة النهائية لليورو .

ليست هناك تعليقات: